Connect with us

المنتخب الأول

لقجع ورونار في جلسة صلح مع الإعلام المغربي

قام فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، حفل عشاء على شرف ممثلي وسائل الإعلام المغربية بحضور الناخب الوطني هيرفي رونار.

ويهدف هذا اللقاء في تقريب الرؤى بين الناخب الوطني، هيرفي رونار والصحفيين المغاربة، في إطار يخدم مصالح المنتخب المغربي.

وطلب فوزي لقجع من الإعلاميين المغاربة، العمل على دعم المنتخب المغربي في الاستحقاقات المقبلة والمشاركة في الرهان الذي يتمثل في فوز الأسود بكأس إفريقيا 2019.

وأبرز لقجع أن دور الإعلام الرياضي المغربي في تحفيز هذا الجيل الاستثنائي الأسود الأطلس، بات ضروريا، بعيدا عن المزايدات أو تصفية الحسابات، مؤكدا في نفس الوقت على ضرورة الانتقاد كل ما دعت الضرورة إلى ذلك، شرط أن يكون الانتقاد إيجابيا.

من جهته، أكد رونار، أنه يحترم الإعلام المغربي، والدوره الذي يقوم به، مؤكدا أن من حقه الوصول إلى المعلومة، ويقدر الضغوطات التي تحيط بعملهم.

وتطرق رونار إلى الرهانات المقبلة للأسود، معتبرا أن فوز المنتخب المغربي بكأس إفريقيا 2019 يبقى ريهانا مشتركا بين جميع مكونات الحقل الرياضي وبالتالي يجب الاشتغال وفق ضوابط مهنية لعدم التأثير على  الجيل الحالي للمنتخب المغربي الذي ينتظر دعم الإعلام المغربي خاصة في هذه الفترة التي تعرف تألق العديد من اللاعبين في الدوريات الأوروبية.

 

انقر للتعليق

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

More in المنتخب الأول

Close