Connect with us

أندية

شباب الريف الحسيمي يدعم الصفوف بثلاثة صفقات جديدة

فاطمة ماخوخ

أعلن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم عن تعاقده مع ثلاثة لاعبين جدد، منذ انطلاق فترة الانتقالات الشتوية، من أجل سد الثغرات بتشكيلة الفريق والاستعداد للشطر الثاني من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وحسب بلاغ النادي، فقد انتدب الفريق الحسيمي، بتوصية من مدرب الفريق خوان بيدرو بنعلي، اللاعب الإسباني مارتن بينجوا حتى نهاية الموسم الحالي، ويشغل اللاعب الاسباني (24 عاما) مركز وسط ميدان هجومي، حيث جاء هذا التعاقد ل « تطعيم التركيبة البشرية للفريق« .

ويلعب مارتن بينجوا للمرة الأولى بالبطولة الاحترافية المغربية اتصالات المغرب، قادما من الدرجة الثانية بالبطولة الاسبانية حيث كان يمارس في صفوف فريق النادي الرياضي لييوا، كما سبق له وأن لعب لمجموعة من الفرق الاسبانية، من بينها أتلتيكو بلباو (ب) وديبورتيفو فابريل والنادي الرياضي باسكونيا.

كما وقع فريق شباب الريف الحسيمي عقدا حتى نهاية الموسم الحالي مع وسط الميدان اللاعب حسام أمعنان (24 سنة)، ويعول على اللاعب القادم من نهضة بركان والذي سبق وأن مارس بالوداد الرياضي والجيش الملكي والمغرب الفاسي والمنتخب المحلي على « تطعيم الفريق بلاعبين مجربين قادرين على اعطاء الاضافة المرجوة، وسد الثغرات التي يعاني منها الفريق« .

كما وقع الحارس عدنان العاصيمي (26 سنة) في كشوفات الفريق الحسيمي بعد توقيع عقد يمتد لستة أشهر، حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية تجديده، وسبق للحارس أن لعب في المنتخب المحلي وفي أندية القسمين الأول والثاني من بينها المغرب التطواني وأولمبيك آسفي وشباب.

ويمني فريق شباب الريف الحسيمي النفس لخوض الشطر الثاني من البطولة الاحترافية بأريحية ولمساعدة الفريق على جمع أكبر عدد ممكن من النقاط والهرب من منطقة الخطر.

انقر للتعليق

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

More in أندية

Close