Connect with us

أندية

اسماعيل الخافي انتداب جديد لمولودية وجدة

عبد العزيز حمدي
أنهى محمد هوار، رئيس فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، وسط هذا الأسبوع، صفقة تعاقد جديدة بعدما تعاقد مع اسماعيل الخافي، مهاجم قادم من فريق الاتحاد الوزاري للخميسات، وذلك بموجب عقد سماء لثلاث سنوات.
وكان مسؤولو الفريقين الوجدي والزموري وصلا إلى اتفاق يقضي بتسريح المهاجم ذاته لحمل القميص الوجدي علما أن المهاجم ذاته مازال مرتبط بعقد ساري المفعول.
ولعب المهاجم الخافي من مواليد 1995، 32مباراة رسمية من ضمنها مباراتين تهم منافسات كأس العرش خلال الموسم الكروي المنتهي، استطاع في مجموعها هز شباك الفرق المنافسة في 15مناسبة، وهو ما شجع مسؤولي الفريق الوجدي على شراء عقده من فريقه الاتحاد الزموري للخميسات.
على صعيد آخر، تم الغاء التربص الإعدادي الذي كان يعتزم إقامته فريق المولودية الوجدية بمنتجع مازاغان بمدينة الجديدة، في الوقت الذي لم يتم ذكر الأسباب وراء قرار الإلغاء.
إلى ذلك، يتدرب كلا من الحارس حمزة معتمد، والمدافع الجمعاوي، صحبة كتيبة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، بمركز التكوين التابع للمولودية الوجدية، بعدما تم التعاقد معاهم، في الوقت الذي يلف فيه ملف نجما نادي فيتا كلوب الكونغولي، نيلسون مونغانغا، وفرانسي كسادي، غموضا، إذ فجر تواجدهمها بمدينة وجدة أزمة جديدة، قد تهدد إمكانية بقائهما بالفريق الوجدي، بحكم أن إدارة الفريق الكونغولي أعلنت عن كونهما مازال يربطها عقد باللاعبين السالف ذكرهما، مؤكدة أن اللاعبين المذكورين غادروا التراب الكونغولي رغم عقدهما مازال ساري المفعول

انقر للتعليق

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

More in أندية

Close