Non classé

غرناطة يرافق آلافيس و ليفانتي للدرجة الثانية الإسبانية…

لم يستطع فريق غرناطة من الانعتاق من الهبوط للدرجة الثانية من الليغا الإسبانية بعد أن أجبر على التعادل فوق ميدانه و بين جماهيره مع ضيفه إسبانيول برشلونة بالأصفار.

و رغم محاولات الأندلسيين العديدة، إلا أن مهاجميه عجزوا عن خلق الخطورة بسبب سوء التركيز و تألق حارس الإسبانيول المخضرم دييغو لوبير، بل إن الضيوف كادوا أن يسجلوا في مناسبين لولا العارضة و القائم.

و كان الغرناطيون اللذين استعانوا بالمدرب آيتور كارانكا لإنقاذ موسمهم بعد إقالة جيرارد مورينو قبل شهر من الآن، كانوا بحاجة للفوز و لا شيء غيره إن أرادوا البقاء، لكن هذه النتيجة جعلت رصيدهم يتوقف عند النقطة 38 ليعطوا الفرصة لنادي قادش الذي فاز على آلافيس بهدف لوزانو في الدقيقة 76، ليضمن رفاق أسامة الإدريسي البقاء بعد وصولهم للنقطة 39. و بهذا يرافق غرناطة ناديي آلافيس و ليفانتي ل “الليغا آضيلانطي” بعد ثلاث سنوات فقط قضاها في القسم الأول.

للتذكير فريال مدريد الذي ضمن اللقب قبل أربعة جولات سيشارك في دوري الأبطال مع برشلونة الثاني و أتليتيكو مدريد الثالث و إشبيلية الرابع، أما بيتيس الخامس و ريال سوسييداد السادس فسيشاركان في الدوري الأوروبي و سيلعب فياريال السابع دوري المؤتمر الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P