Non classé

الجيش الملكي بطلا لكأس العرش في أكادير.

تمكن الجيش الملكي من تحقيق كأس العرش للمرة الثانية عشرة في تاريخه و ذلك بعد تفوقه على خصمه المغرب التطواني في النهائي ب3-0.

و استقبل ملعب أدرار الكبير في أكادير هذه المباراة وسط حضور جماهيري مهم من الجانبين، حيث استقبلت حاضرة سوس زوارها بترحابها المعهود، و قدمت الجماهير لوحات جميلة في المدرجات.

و عرفت المباراة التي هي نهائي مؤجل عن موسم 2019/2020، عرفت أحداثا متسارعة بعد طرد مهاجم المغرب التطواني حمزة هنوري منذ الدقيقة الرابعة، و ذلك بعد تدخل عنيف على حارس الجيش.

أبناء عبد اللطيف جريندو تمكنوا رغم النقص العددي من العبور بالشوط الأول إلى بر الأمان، و ذلك بفضل التنظيم الدفاعي المحكم، لكن في الشوط الثاني تمكن الجيش الملكي من فرض أسلوبه و سجل له المحترف مونتيرو بورغيس الهدف الأول في الدقيقة 55، ليعود آدم النفاتي بعدها بعشرة دقائق ليوقع الثاني، و في الوقت الذي حاول التطوانيون الخروج لتقليص الفارق، استغل المهاجمون العسكريون المساحات خلف الدفاع و سجلوا الثالث عن طريق البديل عميمي في آخر دقائق الوقت الأصلي.

الجيش يعود إذن لمنصة الألقاب بعد 13 سنة من الغياب، و يصالح جماهيره الوفية و يحتفل مع الآلاف اللذين تنقلوا لأكادير لمساندته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P